الرئيسية / حوارات وتقارير / مدير بلدية المضيبي : إقرار مناقصة لصيانة وتأهيل الطرق الداخلية بالولاية
الموقع للبيع للاستفسار ارسل بريد الكتروني algheilani@sur-digitalsolutions.com

مدير بلدية المضيبي : إقرار مناقصة لصيانة وتأهيل الطرق الداخلية بالولاية

أبرز جهود العاملين بالبلدية لتحقيق المركز العاشر في منافسات شهر البلديات

المضيبي – علي الداؤودي

قال حمد بن علي بن سليم الغيلاني مدير بلدية المضيبي لـ”الرؤية” إنَّ العاملين في البلدية يبذلون كل جهدهم من أجل توفير مختلف الخدمات للمواطن والمقيم على أرض المضيبي؛ ليكونوا على قدر المسؤولية التي وكلتهم إياها وزارة البلديات الاقليمية وموارد المياه والمسؤولين بإدارة بلدية المضيبي. وأكد أنه منذ توليه مسؤولية البلدية يلمس تعاونا من جانب مسؤولي الوزارة والمديرية وكافة القائمين على العمل في البلدية.

وعن وجود تشققات في بعض الطرق الداخلية بالولاية، قال مدير البلدية: إنذَ موظفي البلدية يرصدونها أولا بأول في مركز الولاية أو النيابات والقرى التابعة لولاية المضيبي، لعرضها على المسؤولين في الوزارة للقيام بالواجب من أعمال الصيانة، وقد صدرت مناقصة لصيانة الطرق المتضررة وإعادة تأهيلها، والشركة المختصة تقوم حالياً برصف الطرق وإعادة تأهيلها وصيانتها.

وردا على استفسار حول طريق قرية القابل الذي يربط القابل بقرية الفتح بالمضيبي، والذي مضى عليه عدة أشهر دون معالجة رغم أنه لا يزيد على 100 متر، قال مدير البلدية إنه سيكون الطريق الثاني الذي يخضع لأعمال الصيانة قريبا بعد الانتهاء من جسر الوافي بالمضيبي.وأضاف الغيلاني بخصوص إنارة طريق الفرعي المعروف بمصرون -الذي يربط المضيبي وإبراء- بأنه تمَّ التعاون بين بلدية المضيبي وبلدية إبراء في ذلك الأمر؛ لأنه يقع بين ولايتي إبراء والمضيبي، وتمَّ الاتفاق مع مدير بلدية إبراء عبدالله الحمحامي لإنارة الطريق الخدمي بتعاون البلديتين.

وأضاف الغيلاني بأنَّه اكتسب من خلال العمل في بلدية المضيبي مزيدًا من الخبرات في مجال العمل البلدي، خصوصا وأن المضيبي ثاني أكبر الولايات بالسلطنة من حيث المساحة الجغرافية، لافتا إلى أن كل مجهود يبذل في سبيل خدمة المواطن هو جهد مقدر من جانب الجميع.

وعن مستوى الخدمات التي تقدمها البلدية، قال الغيلاني: إنَّ موظفي البلدية يقدمون الكثير من الخدمات والمشاريع المنافسة في شهر بلديات، وكلها تلقى التقدير والإعجاب من جانب المواطنين. أما عن بعض المواطنين الذين يشتكون من بعض الخدمات التي تقدمها البلدية، فقال مدير البدية إنه من الطبيعي أن يتقدم بعض المواطنين للإبلاغ عن بعض المشكلات والمعوقات التي تصادفهم في الولاية، ونحن في البلدية نبادر إلى التأكد من جدية البلاغات والشكاوى للوقوف عليها ومعالجتها سريعا، وهو أمر وارد خصوصا في مجال الطرق الداخلية وازالة المخلفات.

وأشار مدير بلدية المضيبي إلى الآلية التي تتبعها البلدية في الاستجابة لطلباتالمواطن، وقال: إن وزارة البلديات توفر العديد من التسهيلات لضمان سرعة تلبية طلبات المواطنين؛ سواء كانت الخدمات الفنية أو المائية والبيئية والصحية.

وردًّا على سؤال حول حصول البلدية على المركز العاشر في مسابقة شهرالبلديات، والخطط التي تتبعها البلدية لضمان النجاح فى خوض المنافسة، قال الغيلاني إنه بحكم اتساع مساحة المضيبي يكون من الصعب المنافسة في مسابقة شهر البلديات، لكن بفضل الله وجهود الموظفين نعمل على النهوض بمستوى الخدمات لضمان المنافسة في المسابقة.

وحول التجاوب مع ما تنظمه البلدية من معسكرات عمل وحملات توعوية بالتنسيق مع المدارس والفرق التطوعية والرياضية، أشار الغيلاني إلى كفاءة التنسيق والمتابعة مع مختلف الجهات من مدارس وأندية وفرق رياضية وتطوعية من أجل نجاح هذه المعسكرات الخدمية بفضل ما تبذله البلدية وقسم التوعية من جهود في سبيل التوعية بأهمية هذه المعسكرات والبرامج التطوعية.

وقال الغيلاني إنَّوزارة البلديات أنشأت قاعات “إنجاز” في كافة البلديات بالسلطنة، ويتم من خلالها إنجاز المعاملات للمواطنين، وبلدية المضيبي توجد بها قاعة إنجاز واحدة، إضافة إلى قاعات أخرى في بعض فروعهافي سناو وسمد، وتم ربطها بالقاعة الرئيسية، ومن خلال هذه القاعات يتمكن المواطن من إنجاز معاملته ومراجعتها دون أن يضطر لقطع مسافة كبيرة للوصول إلى مقر البلدية لينجز المعاملة، وذلك من أهم المشاريع التنموية التي نفذتها الوزارة مشكورة.

الموقع للبيع للاستفسار ارسل بريد الكتروني algheilani@sur-digitalsolutions.com

عن دار عمان

شاهد أيضاً

حوار صحفي مع رئيس فريق الجزيره بالمضيبي

حاوره – علي الداؤودي / خليفة بن علي بن سالم الحبسي رئيس فريق الجزيرة الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *