الرئيسية / أخبار محلية / جمعية هواة العود تستعد لتقديم حفلها الغنائي الثاني بولاية صور

جمعية هواة العود تستعد لتقديم حفلها الغنائي الثاني بولاية صور

مسقط – العمانية : تنظم جمعية هواة العود التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم الجمعة القادمة ثاني حفلاتها الغنائية تحت مسمى ( ليالي عمان) بمناسبة العيد الوطني ال45 المجيد بمركز فتح الخير في ولاية صور .
ويحيي هذا الحفل سبعة من المطربين العمانيين الذين سيقدمون العديد من أغانيهم الوطنية والعاطفية وهم تركي الشعيبي وعبد المنعم الفارسي وسالم المقرشي وخولة السيابية وسامي الراس والفنان الشعبي جمعه فايل والفنان أحمد المخيني الفائز بالبلبل الثاني في مهرجان الأغنية العمانية الأخير.
جدير بالذكر أن فعالية (ليالي عُمان) تتضمن إقامة ثلاث حفلات غنائية يحييها 22 مطربًا عمانيًا يرافقهم 22 عازفًا على آلات موسيقية مختلفة بقيادة الفنان رائد الفارسي .
وقد أقيمت الحفلة الغنائية الأولى يوم الخميس الماضي في المركز الترفيهي بولاية منح أحياها الفنانيين محمد المخيني وماجد المرزوقي وهدى الخنبشية ومحمود النوفلي ونوال البوسعيدية ومحاد المشيخي الفائز بالبلبل الذهبي في مهرجان الأغنية العمانية الأخير اضافة الى الفنان الشعبي عبدالله العبري .
وستقام الحفلة الثالثة والأخيرة في 18 من شهر ديسمبر الجاري بحصن ولاية المصنعة وسيحييها 8 مطربين وهم.الفنانيين عبدالله الشرقاوي وليلى نصيب وخالد الفيصلي وأيمن الناصر وباسم الحوسني وعائشة الزدجالية وناصر اليافعي والفنان الشعبي يوسف أبو حنان يذكر أن جمعية هواة العود اعتادت تقديم مثل هذه الحفلات الغنائية .. وقد استضافت مجموعة من الفنانيين العمانيين بمحافظة مسقط الا أنها ارتأت الآن أن يتم اقامة مثل هذه الحفلات في ولايات خارج محافظة مسقط .

عن دار عمان

شاهد أيضاً

مدارس ولايةالمضيبي تستعد للتصفيات النهائية لمسابقة حفظ القرآن الكريم

المضيبي – دار عمان : تستعد مدارس ولاية المضيبي خلال هذه الأيام لبدء التصفيات النهائية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *